meta tag

الأمين العام يرعى كرنفالاً لتكريم الطلبة المتفوقين

  • احدث الاخبار الفنية
  • 117 views
  • أغسطس 4, 2017 | 12:16 ص
تحت شعار “تفوقنا” أقام المؤتمر الوطني العراقي و برعاية الأمين العام للمؤتمر الوطني العراقي المهندس آراس حبيب كريم و بالتنسيق مع حركة وحدة شباب العراق كرنفالاً لتكريم طلبة الجامعات المتفوقين ، في قاعة نادي الصيد العراقي ببغداد ، الخميس 27/7/2017 .
و قال الدكتور ليث شبّر ممثل الأمين العام في كلمة له “أن الأمين العام يبلغكم تحياته ويبارك لكم تخرجكم وهو جاهز لتبني المشاريع الشبابية التي من شأنها ان تبني مجتمعا قوياً دعامته الاساسية هم الشباب” .
وأضاف “ان الشباب يمثلون 60% من المجتمع فهم النسبة الأكبر وبالتالي فإن الأهتمام بهم يعني بناء مجتمع متحضر قائم على أسس صحيحة”.
من جانبه قال السيد أحمد السعدي رئيس حركة وحدة شباب العراق في كلمة مماثلة إن ” مسؤولية الشباب باتت أكبر لبناء البلاد وتعديل كل ما دمُر في الفترات السابقة ” ، مؤكداً “ان الحياة تعني الشباب فالشباب هم البناء والعلم وهم عماد الدولة”.
وتخلل الكرنفال توزيع جوائز على الطلبة المتفوقين من جامعات بغداد والمستنصرية و بابل بالأضافة الى عدد من الكليات. وعبّر الطلبة عن سعادتهم و شكرهم للأمين العام على هذا التكريم مؤكدين إستعدادهم لوضع طاقاتهم في خدمة العراق.