(مساج الخير) …مسرحية كوميدية جديدة

  • احدث الاخبار الفنية
  • 242 views
  • مايو 27, 2017 | 5:28 م
تبدأ قريبا في دائرة السينما والمسرح التمارين الخاصة بمسرحية (مساج الخير) والتي من المقرر عرضها قبل اطلالة عيد الفطر المبارك على خشبة المسرح الوطني. المسرحية تأليف الكاتب حسين النجار وإخراج الفنان حسين علي صالح وبطولة مجموعة من نجوم الكوميديا : ماجد ياسين وزهير محمد رشيد وعلي الخالدي ورضا طارش وزهور علاء وشيماء رعد وصلاح مونيكا وساهرة عويد وغيرهم .
وقال النجار: إن حكاية المسرحية تتحدث عن مدينة جمال افتراضية وهي مدينة طبية تقدم العلاج النفسي والطبي (التجميل والرشاقة وشفط الدهون وزراعة الشعر) يديرها مجموعة من الشركاء بعضهم من الجهلة الساعين للكسب المادي بأي طريقة، حتى لو كان ذلك على حساب حياة الناس ويتصدى لهم المتعلمون والمتنورون ويحدث صراع بين القوة الخيرة من المثقفين والمحبين للجمال وبين الجهلة الذين لا يهمهم سوى المال. وتقدم المسرحية بأسلوب النقد الكوميدي الهادف.
الجدير بالذكر أن مسرحية مساج الخير تقدم في اطار الانتاج المشترك مع شركة فنون الشرق الاوسط للانتاج السينمائي والتلفزيوني التي سبق لها ان قدمت اكثر من عمل ناجح مع الدائرة بهدف تعظيم الموارد المالية للدائرة التي تعمل وفق نظام التمويل الذاتي من خلال تقديم اعمال شعبية كوميدية هادفة.